بن دغر: المشروع الإمامي دنا أجله وصرنا على مشارف النصر

[ رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر ]

قال رئيس الحكومية اليمنية، أحمد عبيد بن دغر، إن "المشروع الإمامي دنا أجله، وصرنا على مشارف النصر الحقيقي الذي يحقق لكل اليمنين تطلعاتهم في تأسيس الدولة الاتحادية المكونة من سته أقاليم، والتي تضمن المساواة العادلة في الثروة والسلطة".

جاء لك خلال لقائه اليوم الأربعاء، بالعاصمة السعودية الرياض، محافظي عمران العميد الركن عبدالرحمن الصعر، وريمة محمد الحوري.

وأشاد بن دغر بـ"الدور البطولي لأبناء و قبائل محافظتي عمران وريمة الذين يقاتلون في جبهة مأرب صرواح و الجوف و ميدي، من أجل هزيمة المليشيا الانقلابية و عودة أبناء المحافظة لبناء ما دمرته المليشيا.

وقال "إن عمران وريمة قدمت قوافل من الشهداء و الجرحى من أجل عودة الشرعية و الحفاظ على الجمهورية و الوحدة بصيغتها الجديدة الاتحادية ،ولن تقبل الظلم او الهزيمة من مليشيا الحوثي و صالح ".

و أضاف الدكتور بن دغر" أن الحكومة تولي أسر الشهداء و الجرحى اهتماماً كبيراً في كل محافظات الجمهورية ، و قد شرعت الحكومة بتوزيع مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، لاسر الشهداء و الجرحى".

كما أستمع رئيس مجلس الوزراء من محافظي عمران وريمة، إلى جهود أبناء المحافظة في دعم الشرعية و الوحدة و اليمن الاتحادي الجديد.

وناقش معهما الأوضاع الأمنية والخدمية في المحافظتين وجهود السلطتين المحلية في مواجهة المليشيا الانقلابية .

بدوره أكد محافظ محافظة عمران، أن مليشيا الانقلاب ستهزم من عمران برجالها الشرفاء و أبناء القبائل الرافضين للعبودية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر