محافظ عدن يوجه بالتحقيق العاجل في مقتل مدير أمن رُصد

[ المفلحي ]

وجه محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، الجهات المختصة بفتح تحقيق فوري وعاجل في مقتل مدير أمن رصد حسين قماطة.


ووفقا لتوجيهات المحافظ يتم التحقيق في عملية المداهمة الأمنية التي نفذتها، فجر اليوم، قوة تابعة لشرطة عدن استهدفت أحد فنادق عدن،بهدف الكشف عن أسبابها وتداعياتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها بشكل عاجل.


وأسفرت عملية المداهمة عن مقتل مدير أمن مديرية رُصد التابعة لمحافظة أبين النقيب حسين قماطه، وإصابة قائد الحزام الأمني في رُصد عبدالرزاق الجردمي وأحد مرافقيهم، واعتقال اثنين مرافقين.


وقال محافظ عدن المفلحي، إن توجيهاته بشأن الحادثة تأتي عقب تواصله مع فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وإطلاعه على طبيعة الوضع الأمني في عدن، وبدوره وجه الرئيس هادي، بضرورة التزام الجميع بضبط النفس وإحالة القضية للجهات المختصة للبت فيها.


ودعا محافظ عدن إلى حصر تداعيات القضية،وإبقائها في إطارها المُحدَّد،وترك المجال للجهات المختصة،مِن أجل تسهيل عملها في حل القضية وفقاً للقانون.


وأشاد بالتفاعل الإيجابي الذي أبدته قيادة قوات التحالف العربي في عدن،من خلال تعاملها وحرصها على أخذ الحادثة مجراها القانوني.


وفي السياق ذاته،أعرب محافظ عدن المفلحي،عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة وذوي النقيب قماطه،متمنياً للجرحى الشفاء العاجل.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر