إصلاح عدن يرحب بـ" إعلان عدن التاريخي" ويدعم المحافظ المفلحي

[ شعار حزب الإصلاح ]

رحب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن اليوم الخميس بما سمي" إعلان عدن التاريخي" الصادر عن فعالية للحراك الجنوبي أقيمت بالمدينة اليوم الخميس.

وقال فرع الإصلاح في بيان له – تلقى يمن شباب نت نسخة منه - إن ما صدر عن الفعالية يمثل" نقلة نوعية للقضية الجنوبية وحلها الحل العادل الذي يرتضيه أبناء الجنوب"، معلنا تأييده أيضا للدعوة لتشكيل ما أسمي" كيان سياسي جامع وحامل للقضية الجنوبية".

وشدد على ضرورة" تشكيل هذا الكيان من كل القوى والطيف السياسي الجنوبي، وفتح آفاق للحوار الجنوبي الجنوبي وعدم استثناء اي كيان سياسي جنوبي للوصول الي صيغة مشتركة تؤسس لعمل سياسي جنوبي جامع يعزز ثقافة المشروع السياسي الوطني".

ودعا إصلاح عدن الى أن يكون الكيان السياسي معبرا عن الإرادة الشعبية الجنوبية وليس معبرا عن آراء ومطالب النخب السياسية التي ستكون سببا لإفشال هذا الكيان السياسي في حال أصبح معبرا عن رغبات النخب السياسية .

وطالب" كافة المكونات السياسية والهيئات والمنظمات الجماهيرية الجنوبية لتأييد إعلان عدن التاريخي ، وان يتم إعطائه فرصة في سبيل الوصول إلى تحقيق الإرادة الشعبية الجامعة".

وفي شأن آخر، رحب إصلاح عدن بقرارات رئيس الجمهورية الأخيرة ومنها تعيين  عبدالعزيز المفلحي محافظا لعدن، داعيا كافة القوى السياسية في عدن للوقوف صفا واحدا خلف المحافظ الجديد لإنجاح مشروعه التنموي من أجل عدن و ابنائها.

وشكر في هذا السياق المحافظ السابق عيدروس الزبيدي على جهوده وتمنى له التوفيق بمهامه القادمة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر