المليشيا بإب تفشل في حشد مؤيدين لها وخلافات تفض الفعالية قبل انتهاء فقراتها 

[ مشاركون في فعالية الانقلابيين بإب ]

فشلت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، اليوم الاثنين، في حشد مؤيدين  لها لحضور فعالية دعت لها في الاستاد الرياضي بمدينة إب وسط اليمن .

وبحسب مصادر تحدثت لـ"يمن شباب نت" فإن الحفل الجماهيري الذي أعدت له المليشيات الانقلابية من أسبوع وأعلنت من أجله ما يشبه حالة الطوارئ في المدينة، بقطعها الشوارع ومداخل المدينة، ونشرها لمسلحين وقوات تابعة لها، فشل فشلاً ذريعاً من ناحيتي التنظيم والتنسيق والحشد الجماهيري".


وقالت "إن الفعالية التي حضرها رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا(محمد علي الحوثي)شهدت حضوراً باهتاً لمسلحين حوثيين وبعض الموظفين المجبرين وطلاب المدارس".
وأكدت انفضاض الفعالية قبل ختام فقراتها بسبب قلة الحشد والخلافات التي صاحبت الفعالية بين طرفي الانقلاب.

عزت قيادات مؤتمرية فشل الفعالية، إلى  قيام مسلحين حوثيين بمنع موالين للمخلوع صالح من رفع صوره في الفعالية، واستبدال النشيد الوطني بصرخة الحوثيين، الأمر الذي أدى إلى نشوب خلافات بين منظمي الفعالية بحسب زعمهم وأدت في المجمل إلى فشل الفعالية.

إلى ذلك قال شهود عيان بأن شاصات حوثية فارغة وأخرى تحمل عدد قليل من الفتيان ولافتات قدمت من بعض مديريات المحافظة للمشاركة في الفعالية، منوهين إلى فشل الانقلابيين في إقناع المواطنين لحضور الفعالية بعد سلسلة الجرائم والانتهاكات التي تمارسها المليشيات في المحافظة. 

وكانت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قد دعت أنصارها إلى الإحتشاد الجماهيري في الاستاد الرياضي بمدينة إب الواقعة تحت سيطرتها،  لإحياء ما يسمونها الذكرى الثانية للعدوان على اليمن، في إشارة إلى تدخل دول التحالف العربي في دعم الشرعية برئاسة الرئيس هادي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر