شريط الأخبار

تعز : مقتل مدني وإصابة 12 آخرين جراء القصف العشوائي لميلشيات الحوثي وصالح

قتل مدني أصيب 12 آخرون في قصف عشوائي شنته ميلشيات الحوثي والقوات الموالية لصالح استهدف عدد من الأحياء السكنية بمدينة تعز وسط اليمن.

وقالت مصادر لـ يمن شباب نت " أن مواطن يدعى أحمد مهيوب 35 عام مختل عقليا قتل بشظايا قذيفة أطلقتها ميلشيات الحوثي وصالح على حي عصيفرة ، كما أصيب 12 آخرين في أحياء أخرى نتيجة القصف العشوائي".


وذكرت المصادر "أن قذيفتين استهدفت أحياء بيرباشا غرب المدينة أطلقتها الميلشيات من شارع الخمسين شمال المدينة ، كما سقطت قذيفة هاوزر في الأحياء الشرقية للمدينة ، وثلاث  قذائف مدفعية جوار السجن المركزي غرب المدينة ".

واستهدفت الميلشيات شارع الثلاثين شرق اللواء 35 بالمطار القديم غرب المدينة  بقذائف مدفعية أطلقتها من مواقع تمركزها شمال ، وقصف أحياء ثعبات وقرية الديم في منطقة صبر الموادم.

إلى ذلك صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة هجوم  لمليشيا الحوثي صالح في حي كلابه  كما أفشلت تسلل للميلشيات شرق اللواء 35 غرب مدينة تعز ، ودارت مواجهات عنيفة.


وقالت مصادر " أن أثنين من أفراد المقاومة قتلوا في حي كلابه فيما أصيب 5 آخرون خلال مواجهات اليوم و نتيجة للقصف المستمر على مواقع المقاومة  من قبل الميلشيات".

وتواصل ميلشيات الحوثي وصالح استهداف الأحياء السكنية بشكل متواصل منذ أيام ، بالإضافة إلى مهاجمة مواقع المقاومة والجيش في محاولة للتقدم واستعادة السيطرة على مواقع خسرتها وقت سابق .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر