السكرتير الصحفي للمخلوع يشن هجوماً لاذعاً على الحوثيين ويقول "ندرس الانسحاب من الحكومة"

[ علي الشعباني ]

قال علي الشعباني السكرتير الصحفي للرئيس  المخلوع علي عبد الله صالح "إن ا لمؤتمر الشعبي العام يدرس الإنسحاب من حكومة الانقاذ بسبب انقلاب الحوثيين على إتفاق الشراكة".

 

وعلل الشعباني ذلك، بتزايد تجاوزات الحوثيين، وقال مخاطباً إياهم "عليهم أن يدركوا أن المؤتمر ليس عسكر عكفة مع حقهم الأمام".

وأشار في منشورات على صفحته الرسمية على الفيس بوك، إلى أن استهداف الحوثيين لوزير الصحة بن حفيظ ومحاصرته وفرض القرارات علية، واستهدف 12 ناشط اعلامي وسياسي مؤتمري بالاعتقال والتهديد والقمع والمحاكمة، نماذج من تجاوزات الحوثيين للمؤتمر الشعبي العام واستهدافه.

وتصاعد حدة الخلافات بين طرفي الانقلاب ( الحوثيين وصالح)، على وقع الهزائم وتقدم الجيش الوطني في عدة جبهات.

واتهم الشعباني، الحوثيين بعقد صفقات مع أمريكا السعوديةعلى تعيين محمد أبو لحوم نائب رئيس للجمهورية و نقل صلاحيات هادي إليه ومنح الحوثيين نصف الحكومة المزمع تشكيلها برئاسة الصايدي والاتفاق على التوسع في المحافظات الجنوبية لمحاربة الارهاب مع الامريكيين.

وزعم أنه هذه مضامين من الاتفاق السري الذي عقدة محمد عبدالسلام مع الامريكيين ومع السعودية، وعلق  على ذلك بقوله"  وجاييين يقولوا شراكة... شراكة إيه بلا بطيخ بلا كلام فاضي".

وقال "إن الحوثيين يرفضون صرف مرتبات الجيش والامن والموظفيين البسطاء والمحتاجين وكوادره تلعب بالأموال لعب وتعمل على تدمير المؤسسات وملشنة الجيش والامن.

كما اتهم الشعباني الحوثيين بالسعي إلى اعتماد  200 ألف من أنصارهم  في مؤسسات الجيش والأمن والمناصب العليا للدولة وبرتب عسكرية.

وأشار إلى الحوثيين يشقون الصف الوطني حين يسكتون على تصريحات إيران بأن صمود 25 مليون يمني أمام ما اسماه العدوان السعودي هو من صمود الثورة الإيرانية الخمينية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر