إب: ميلشيات الحوثي تختطف أربعة أشقاء وتنهب سيارة في مفرق جبلة

[ مقاتلين يتبعون ميليشيا الحوثي (أرشيفية) ]

اقتحمت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية مساء اليوم الخميس منزل وجاهة اجتماعية في منطقة مفرق جبلة جنوب مدينة إب واختطفت عدد من إخوانه ونهبت كثير من ممتلكاته.

 

وبحسب مصدر محلي فإن حملة مسلحة مكونة من عدة أطقم تابعة لمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قدمت مساء اليوم إلى منطقة مفرق جبلة بغرض اختطاف الوجاهة الاجتماعية وعاقل الحارة المجاورة لمقر مبنى القوات الخاصة المدعو"أحمد المنتصر".

 

المصادر أكدت اقتحام الحملة لمنزل "المنتصر"الذي لم يكن متواجداً في المنزل أثناء عملية الاقتحام،وقامت باختطاف أربعة من أشقائه والعبث بمحتويات وأثاث المنزل ونهب ممتلكات وأغراض ثمينة منه.

 

وبحسب تلك المصادر فإن حملة الحوثيين قامت بنهب سيارة "المنتصر" نوع "صالون" مع أموال طائلة لم تحددها بالإضافة إلى أسلحة شخصية وممتلكات أخرى.

وعزت المصادر حملة المليشيا على "المنتصر" لوقوفه مع المواطن "محمد قاسم الحبيشي" الذي يقع منزله في إطاره الجغرافي،ولتفاعله مع الرسالة التي بعث بها نجل الحبيشي أمس الأربعاء.

 

وسبق للمليشيات الانقلابية أن اختطفت في وقت سابق شخص من أسرة المنتصر يُدعى "محمد المنتصر" واثني عشر آخرين على خلفية حادثة مقتل مسلح حوثي وإصابة آخر في نزاع مسلح أواخر ديسمبر الماضي.

 

وكانت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قد شنت حملة إختطافات واسعة أواخر شهر ديسمبر الماضي بحق أبناء "الحبيشي"وأسرته، واحتلت منزله الكائن بالقرب من مقر قوات الأمن الخاصة بمفرق جبلة جنوب مدينة إب ،على خلفية مقتل مسلح حوثي وإصابة آخر في شجار مع أحد الحاضرين في مجلس عزاء ابنتهم التي قتلت برصاص زوجها في وقت سابق من الشهر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر