مقتل وإصابة 18 حوثياً في معارك مع قوات الجيش بمدينة تعز

[ صورة أرشيفية لقصف تعرضت له أحياء سكنية بتعز في السابق ]

قتل مالايقل عن سبعة حوثيين وأصيب 11 آخرين ؛ فيما قُتل ثلاثة من قوات الجيش والمقاومة وجرح 6  آخرين في مواجهات بين الطرفين بمناطق مختلفة في تعز اليوم الثلاثاء .

وذكر المركز الإعلامي لقيادة محور تعز في بيان؛ إن المليشيات الانقلابية قصفت  الاحياء السكنية مما اسفر عن مقتل مدنيين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين .

وفي تفاصيل المواجهات أوضح  المركز أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تمكنت من دحر مليشيا الحوثي والمخلوع من تبة الرضعة وجبل الهوبين في الأقروض المسراخ ، جنوب المدينة ، بعد هجوم شنته مليشيا الحوثي والمخلوع على المنطقة تحت غطاء ناري كثيف .

وفي غرب المدينة، أضاف المركز أن قوات الجيش الوطني باللواء 17 مشاه  تمكنت من كسر هجوم للمليشيا على منطقة وهر، جبل حشي .

في السياق ؛ استهدفت مدفعية الجيش الوطني في المحور الشرقي  مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة داخل القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات، شرق المدينة ، ما أسفر عن تدمير طقمين.

وأوضح أن المواجهات اسفرت عن مقتل 7 عناصرمن مليشيات الحوثي وصالح وإصابة 11 آخرين فيما قتل في المقابل ثلاثة من ابطال الجيش والمقاومة وإصابة 6 آخرين.

من جانب آخر ؛ تعرضت الأحياء السكنية في شرق ووسط وشمال وغرب المدينة لقصف بمختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة من مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع في جبل العلاء بالحوبان ومطار تعز الدولي بالجند شرق المدينة والخمسين والستين شمال المدينة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر