مواجهات مسلحة بين حوثيين في إب وسقوط قتلى وجرحى

[ مقاتلين يتبعون ميليشيا الحوثي (أرشيفية) ]

دارت اليوم الأربعاء اشتباكات مسلحة بين مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في إحدى نقاط  التفتيش بمداخل المدينة أدت إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وقالت مصادر محلية بأن مواجهات مسلحة نشبت بين القياديين " أبومروان"،وقيادي آخر، في منطقة "مشورة" المدخل الغربي لمدينة إب ،حول خلافات مالية، ومتحصلات غير قانونية، أدت إلى مقتل مسلح حوثي، وبائع متجول كان متواجداً في المكان يُدعى(يحيى عبده أمين)،وإصابة عدد آخر.

وكانت مصادر إعلامية تحدثت ظهر اليوم عن مقتل قائد نقطة "مشورة" في اشتباكات مسلحة بين المليشيات حول خلافات مالية، لكنه لم يتسنى لنا التأكد من المعلومة، نظراً للتكتيم الشديد التي فرضته المليشيات حول الحادثة.

وتأتي هذه الاشتباكات بعد يوم من اشتباكات مماثلة جرت بين مسلحين من أسرة المتوكل ،وأفراد من قوات المخلوع صالح، أدت إلى إصابة أربعة مسلحين ومواطن من المارة.

إلى ذلك شكا المواطن(سعيد مهيوب الهلالي)ـ أحد المارة المصابين جراء اشتباكات الأمس ـ من الإهمال الشديد، حيث يرقد حالياً في مستشفى الثورة العام، جراء إصابته في المواجهات التي دارت بين الانقلابيين في جولة العدين حين مروره بالمكان، مؤكداً بأن لا أحد من أطراف النزاع التي سقط فيها زاره أو تكفل بعلاجه في الوقت الذي لا يملك فيه قيمة العلاج نظراً لظروفه الصعبة.

وتشهد المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلابيين فوضى أمنية ممنهجة تقودها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية أدت إلى انتشار رقعة الجريمة داخل المحافظة واتساع الانتهاكات والجرائم التي تمارسها المليشيات الانقلابية بحق أبناء المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر