مقتل 27 حوثيا وقوات الجيش تتقدم شرق مدينة تعز

[ مسلحون من المقاومة في متارسهم بمنطقة الجحملية شرق تعز(وائل العبسي) ]

قتل 27 من مليشيا الحوثي وصالح فيما أصيب عشرات آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني وغارات لمقاتلات التحالف العربي  اليوم الثلاثاء في  تعز وسط اليمن.

 

وقال مصدر في الجيش الوطني  لـ "يمن شباب نت" إن حصيلة غارات التحالف والمواجهات في مختلف الجبهات أسفرت عن مقتل  27 وإصابة العشرات من المليشيات في المقابل قتل أربعة  وأصيب 11 من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة، إضافة الى مقتل ثلاثة مدنيين جراء قصف الأحياء السكنية .

 

وفي تفاصيل المواجهات أوضح أن قوات الجيش الوطني والمقاومة ، في المحور الشرقي ، تمكنت من تطهير العديد من المباني في حي الكمب بما فيه الشارع الرئيسي ؛ وصولا إلى عمارة التوفير مول شرق المدينة.

 

وفي غضون ذلك تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة وبإسناد من طيران التحالف من إحباط هجوم واسع لمليشيا الحوثي والمخلوع مصحوبا بقصف عنيف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في جبل هان بالضباب وتبة الشجرة والخلوة والتبة السوداء بالربيعي غرب المدينة.

 

إلى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي أربع غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي والمخلوع في محيط مصنع السمن والصابون، ومنطقة الروض بالربيعي ،غرب المدينة ما أسفر عن تدمير دبابة للمليشيات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر