ناطق المقاومة: 15 اختراق للهدنة في نهم في الساعات الأولى لبدء سريانها

[ قوات الجيش الوطني في مديرية نهم بصنعاء (ارشيف) ]

قال ناطق مقاومة صنعاء "أن مليشيات الحوثي وصالح نفذت 15 خرقاً للهدنة خلال الساعة الأولى لبداية سريان الهدنة في جبهات القتال بمديرية نهم شرق صنعاء"

 

وأضاف الشندقي في منشور على صفحته في فيسبوك "أن الميلشيات الانقلابية قصفت بالمدفعية والرشاشات الثقيلة مواقع الشرعية في جبل المنارة وجبل قرن نهم والجبيلين ومواقع ملح".

 

وأفاد الشندقي " أن الميلشيات في مناطق حريب نهم وحريب القراميش وصلب استمرت في قصفها بقذائف الهاون والمدفعية والعيارات الثقيلة من مواقعها في تنومه وقرن الذياب ونبقان وسامعه".

 

وذكر " أن قوات الجيش الوطني ردت على تلك هذه الخروقات بعد ساعتين من ضبط النفس هذا ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر 5 مساءا في محور الميسرة الذي لم تلتزم فيه المليشيات بوقف إطلاق النار نهائيا".

 

وأشار "أن قوات الجيش الوطني والمقاومة ملتزمة بوقف إطلاق النار وتحتفظ بحق الرد في حال استمرت المليشيات باختراق الهدنة، في الوقت الذي لم نلمس أي التزام بوقف إطلاق النار من قبل المليشيات".

 

يذكر أن قوات التحالف العربي أعلنت عن هدنة لمدة 48 ساعة تبدأ من ظهر اليوم السبت بشرط التزام ميلشيات الحوثي وصالح بوقف إطلاق النار والسماح بدخول المساعدات الإنسانية لمدينة تعز. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر