ذمار: الحوثيون يستقبلون دفعة جديدة من الجثث ويتجهون للمدارس للبحث عن مقاتلين جدد

[ ارشيفة ]

قالت مصادر مطلعة بمستشفى ذمار العام لـ "يمن شباب نت" أن "14" جثة تابعة لمقاتلي مليشيات الحوثي وقوات صالح وصلت إلى ثلاجة المستشفى، صباح اليوم الاثنين، قادمة من جبهات قتالية مختلفة.

 

وأفادت المصادر "أن جثث مقاتلي جماعة الحوثي المتمردة وصلت على متن أطقم عسكرية وسط تشديدات أمنية مشددة، لقوا مصرعهم في جبهات القتال على الحدود اليمنية السعودية، خلال اليومين الماضيين".

 

في غضون ذلك تواصل مليشيات الحوثي عبر مشرفيها جولاتها في المدارس الحكومية بمحافظة ذمار وبشكل يومي، بحثاً عن الدعم للبنك المركزي، وحث طلاب المدارس على القتال.

 

وقالت مصادر محلية لـ "يمن شباب نت" أن مشرف الحوثيين بمكتب التربية المدعو "عبدالكريم الحبسي" أقدم على مصادرة بعض الكتب من مكتبة مدرسة "عمر بن عبد العزيز" بمدينة ذمار، ووصفها بأنها كتب "داعشية" داعياً إلى ضرورة الاستفادة من ملازم "حسين الحوثي"

 

وذكرت المصادر أن "الحبسي" القى للطلاب محاضرة تحريضية تدعوا إلى الطائفية داعياً الطلاب والطالبات الى ضرورة للتبرع للبنك المركزي، والالتحاق بالجبهات القتالية للحوثيين من أجل الأخذ بالثار ضد من وصفهم بـ "دول العدوان"

 

وتسيطر مليشيات الحوثي وصالح على محافظة ذمار التي تعتبر الخزان البشري الذي يستمدون منه مقاتليهم في شن الحروب  في عدد من محافظات الجمهورية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر