مقتل وإصابة 8حوثيين بمواجهات مع المقاومة في تعز

[ مسلحون من المقاومة الشعبية فوق دبابة بمدينة تعز. ]

لقي ثلاثة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب خمسة  آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الثلاثاء .

 

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت" ، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت جميعها عن مقتل ثلاثة من المليشيات وإصابة خمسة   آخرين، في المقابل أصيب ستة من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.

إضافة إلى مقتل سته مدنيين و إصابة 19 آخرين في مجزرة جديدة  ارتكبتها مليشيا الحوثي والمخلوع  جراء قصفها المستمر على الأحياء السكنية.

 

وأوضح المصدر أن معارك عنيفة اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة ،وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى في ،الجبهة الشمالية ،تمكنت خلالها من صد هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح على منطقة الزنوج ،شمال المدينة ، تحت غطاء ناري بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وأجبرهم على الفرار .

 

في السياق، تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد محاولات تسلل لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع إلى مواقعهم في ثعبات وحسنات شرق المدينة. 

 

في غضون ذلك ؛شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي وصالح في الدفاع الجوي بالحوبان شرق المدينة.

 

هذا و تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها  المستمر والعنيف على الأحياء السكنية بمدينة تعز وبمختلف الأسلحة الثقيلة من مواقع تمركزها في مطار تعز الدولي وتبة سوفتل ومعسكر التشريفات وتبة السلال والجعشة شرق المدينة .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر