الحوثيون يختطفون "المارة" من الشوارع الرئيسية بصنعاء

اختطف مسلحون حوثيون، عددا من أهالي العاصمة صنعاء، أمس الأربعاء، لحظة مرورهم بأحد النقاط العسكرية المستحدثة للميليشيات.

وقال مصدر خاص ليمن شباب نت إن مسلحي الحوثي اختطفوا ثلاثة شبان بينهم شقيقان، من وسط شارع 16 وسط العاصمة صنعاء، أثناء عودتهم إلى منازلهم مساء أمس الاربعاء.

وأضاف المصدر أن المسلحين الحوثيين اختطفوا شابا يسكن في حي 16 بعد أن تم توقيفه في وسط الشارع واخضاعه للتحقيقات، مشيرا إلى أن شقيق الشاب المختطف جاء يسأل عن سبب اختطاف أخيه، عقب تلقيه معلومات باختطاف العناصر الحوثية لأخيه، لكن المسلحين أقدموا على اختطافه هو ا?خر، دون توجيه لهما أي تهمة.

وتابع المصدر الذي خص يمن شباب نت بالحديث أن المختطفين الثلاثة تم ايداعهم قسم شرطة 22 مايو، ولا زال المسلحون يرفضون إطلاق سراحهم حتى ساعة كتابة الخبر.

وكان أحد الأشخاص الذين تم ايقافهم من قبل المسلحين، ويدعى هشام علي، قال ليمن شباب نت إن المسلحين الحوثيين أوقفوه في منتصف شارع 16 على مقربة من وزارة التعليم العالي، وطلبوا منه إبراز بطاقته الشخصية، ووجهوا له اسئلة أين يعمل، وأين يسكن وما هو لقبه؟

من جهته قال محمد حسن  ليمن شباب نت إن المسلحين الحوثيين استوقفوه في شارع هائل وطلبوا منه إبراز بطاقته، مشيرا إلى أنهم قاموا بأخذ ملزمة جامعية  كانت بحوزته، وسألوه عن اسم عميد الكلية التي يدرس فيها؟

وأضاف محمد أنه  شاهد انتشارا كثيفا للمسلحين، في طريقه للمنزل، مشيرا إلى أن المسلحين انتشروا على مداخل الأحياء السكنية، وفي أوساطها بشكل مرعب، في شارع هائل و16 بالعاصمة صنعاء.

ويخضع المسلحون الحوثيون الذين يسيطرون على العاصمة منذ عامين، سكان العاصمة، للتفتيش والاستفزازات والمضايقات، خصوصاً في ساعات الليل.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر