تعز: فريق شبابي يقدم كمية من أدوات الوقاية الشخصية لمركز عزل مصابي كورونا

قدم فريق "لمستقبل أفضل" الشبابي، يوم الاثنين، دعم لوجتسي لمركز العزل الخاص بمصابي فيروس كورونا بمدينة تعز.

وتضمن الدعم الذي قدم بحضور مدير عام مكتب الصحة الدكتور راجح المليكي، ومدير مستشفى الجمهوري الدكتور نشوان الحسامي "كمية من أدوات ووسائل الوقاية الشخصية للكادر الصحي في المركز".

وقال منسق المشروع الأستاذ معتز الشرجبي، إن هذا الدعم يأتي استشعارا من الفريق بمسئووليته المجتمعية في دعم الجهود الصحية لمواجهة وباء كورونا.. لافتاً إلى أن حجم مخاطر كورونا أكبر من قدرة السلطة المحلية ومكتب الصحة في تعز على مواجهته الأمر الذي يتطلب تكاتف كل الجهود المجتمعية من منظمات وتجار وفاعلي خير لتقديم الدعم والمساندة للجهات الصحية في مواجهة الوباء .

وشكر مدير مكتب الصحة، فريق لمستقبل أفضل ومنظمة شباب بلا حدود على الدعم المقدم لمركز العزل وقال: نرحب ونشيد بكل المساعدات التي تقدم للمستشفيات بغض النظر عن حجمها في ظل شحة الإمكانات وافتقار المحافظة لأبسط المقومات الأساسية لمواجهة الفيروس.

وحث المليكي المنظمات ورجال الأعمال على تقديم الدعم للأجهزة الصحية في محافظة تعز لتتمكن من القيام بواجبها في مواجهة فيروس كورونا .

من جهته ثمن مدير مستشفى الجمهوري الدعم المقدم من فريق لمستقبل أفضل والذي قال إنه سيساهم في توفير جزء من احتياجات مركز العزل من مستلزمات الوقاية الشخصية.

وأشار إلى أن الكادر الصحي هو خط الدفاع الأول لمواجهة الفيروس وبالتالي يتطلب الاهتمام بهم وتوفير كل مستلزمات الوقاية والحماية لهم ليستمروا في أداء عملهم الإنساني في تقديم الخدمات الطبية للمصابين بفيروس كوفيد -19.

ويأتي هذا المشروع ضمن برنامج تحسين آليات بناء السلام في اليمن في مرحلته الثالثة ـ والذي ينفذه فريق لمستقبل أفضل بدعم من مؤسسة شباب بلا حدود وبالشراكة مع منظمة سيفر وورلد .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر