مأرب.. اختتام فعاليات المخيم الصيفي الرابع للطلاب النازحين من أبناء البيضاء

[ مأرب.. اختتام فعاليات المخيم الصيفي الرابع للطلاب النازحين من أبناء البيضاء ]

اختتمت في مدينة مأرب فعاليات وأنشطة المخيم الصيفي الرابع لطلاب محافظة البيضاء النازحين، والذي نظمه ائتلاف العون والتنمية تحت شعار "الشباب أمل الحاضر وعنوان المستقبل".
 
وفي حفل الختام الذي حضره رئيس المكتب التنفيذي لإصلاح البيضاء الدكتور أحمد بن أحمد الشاوش، أشاد رئيس جامعة البيضاء الدكتور عبدالله الفروي بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة المخيم في سبيل الارتقاء بالطلاب المشاركين تربويا وعلميا.
 
وأشار الدكتور الفروي إلى الفرق بين مخرجات هذه المخيمات الصيفية الطلابية التي تعزيز ثقافة الوسطية والاعتدال وتغرس مبادىء حب الدين والوطن وتحافظ على الهوية الوطنية.

وبيّن الفروي، ما تقوم به مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في مناطق سيطرتها من تدمير للقيم ونشر ثقافة الإرهاب والتطرف والموت.
 
من جهته أوضح مدير المخيم الصيفي الرابع لطلاب البيضاء عبدالله مهيوب الفقيه أن المخيم الذي استمر لمدة أسبوعين وضم عدد 130 مشاركا من طلاب الثانوية والجامعة.

واحتوى البرنامج على العديد من البرامج والأنشطة المختلفة التي تهتم بالارتقاء بالمشاركين في الجانب الايماني والثقافي والبدني والفكري وتحصين الشباب من أفكار التطرف الحوثية الهدامة.
 
وأشار الفقيه إلى أهمية مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تصقل مهارات الشباب وتغرس فيهم القيم النبيلة والمبادئ السامية وتعزز فيهم قيم الانتماء للوطن وضرورة الدفاع عنه.
 
هذا وقد ألقيت في الحفل عدد من الكلمات والفقرات الفنية والوصلات الإنشادية والقصائد الشعرية التي عبرت في مجملها عن أهمية المخيمات الصيفية.
 
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المبدعين والمبرزين من الطلاب المشاركين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر