حضرموت تدشن بث أول إذاعة تربوية حكومية في الجمهورية اليمنية

[ محافظ حضرموت أثناء افتتاح إذاة المستقبل التربوية ]

دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بث إذاعة المستقبل التابعة لمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت وأول إذاعة تربوية في الجمهورية اليمنية .

 

وطاف المحافظ باستديوهات الاذاعة التي اعتمدت شعارها (نبض التربية .. فضاء التعليم) ، مستمعاً من مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت جمال سالم عبدون الى رسالة الاذاعة التي تهدف الى تعزيز القيم التربوية والتعليمية في المجتمع ، وتنمية الاتجاهات السلوكية البناءة وبث الوعي التربويوتسليط الضوء على التاريخ التربوي والتعليمي المجيد لحضرموت وإبراز دور الروّاد والأعلام في كل الحقب التاريخية والتعريف برسالة المعلم ومكانته في المجتمع .

مشيراً الى أن الإذاعة تحتوي على عدد (2) استديوهات، أحدهما للبث والآخر للتسجيل ، وأقسام للبث الرقمي العالمي عبر النت والمحررين والطاقم الإذاعي والمكتبة الموسيقية ، وتبث عبر موجة الـ fm  على ترد 106 ميجا هيرتز .

 

كما اطلع المحافظ البحسني على وحدة الإنتاج التلفزيوني التي يتم تهيأتها لتكون نواة للعمل الانتاجي التلفزيوني لقطاع التربية والتعليم وتشملاستديو التصوير البرامجي وأقسام التحكّم والمونتاج والجرافيك .

وأثنى المحافظ على الجهود المبذولة في تأسيس أول إذاعة تربوية في الجمهورية ، مؤكداً أهميتها في نشر قيم التربية والسلوك القويم في أوساط الطلاب ونشر المعلومة التعليمية والمنهاج الدراسيوالمساهمة الإعلامية في تقديم وإبراز الموهوبين والمبدعين .  

رافق المحافظ ، وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة د. سعيد عثمان العمودي ومدير عام إذاعة المكلا أفراح محمد جمعة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر