توتنهام يعود بتعادل ثمين من ريال مدريد في دوري الأبطال

عاد توتنهام بالتعادل أمام نظيره فريق ريال مدريد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 1-1 , وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا , ليرفع ريال مدريد رصيده الى ” 7 ” نقاط , بينما رفع فريق توتنهام رصيده الى ” 7 ” نقاط أيضاَ , ليتقاسم كلا الفريقين صدارة المجموعة الثامنة .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط أفضلية من جانب فريق ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور الذي حاول مبكراً تهديد مرمى توتنهام , حيث مرر مارسيلو كرة الى حكيمي الذي أرسل عرضية حولها كريستيانو برأسه لكن الكرة في القائم لتعود الى بنزيما أمام المرمى الذي سدد كرة أرضية بجوار القائم بغرابة في الدقيقة ” 4 ” .
 
 
واصل ريال مدريد أفضليته في الربع ساعة الأولى من المباراة وسط تراجع من جانب لاعبي توتنهام , حيث مرر بنزيما كرة الى كريستيانو الذي سدد كرة أرضية بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 16 ” , في حين كاد فريق توتنهام أن يخطف هدا التقدم بعد كرة عرضية من ركنية نفذها أريكسن من الجانب الأيمن حولها هاري كين برأسية أبعدها نافاس في الدقيقة “18 ” .
 
وفي الدقيقة ” 19 ” أرسل كين عرضية من الجانب الأيمن أبعدها نافاس لتصل الى لورينتي لكن كاسيميرو تدخل في اللحظة الأخيرة وسط مطالبات بركلة جزاء , وفي الدقيقة ” 28 ” سجل توتنهام هدف التقدم بعد عرضية من أورييه حولها كين بالكعب لترتطم في المدافع ( رافائيل فاران ) وتغالط الحارس كيلور نافاس , ليتقدم فريق توتنهام في المباراة 1-0.
 
حاول فريق ريال مدريد ترتيب أوراقه من جديد باحثاً عن هدف التعادل , ففي الدقيقة ” 30 ” مرر كريسيتانو كرة الى إيسكو الذي سدد كرة لكن الحارس لوريس أبعدها بصعوبة , وبعدها مرر إيسكو كرة الى مارسيلو داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة في الشبام الخارجية , وبعدها فشل بنزيما في تحويل كرة عرضية من مودريتش في الشباك برعونة .
 
إستطاع فريق ريال مدريد أن يسجل هدف التعادل عن طريق نجمه البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) من علامة الجزاء بعد عمل جماعي مشترك إنتهى بتمريرة من بنزيما الى كروس الذي دخل منطقة الجزاء قبل أن يعرقله أورييه ليحتسب الحكم ركلة الجزاء سجل من خلالها رونالدو هدف التعادل في الدقيقة ” 41 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل 1-1 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , بدأ ريال مدريد بقوة باحثاً عن هدف ثاني يربك فيه حسابات فريق توتنهام , وسط أعتماد فريق فريق توتنهام على الهجمات المرتدة , وفي الدقيقة ” 53 ” أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة عرضية من كاسيميرو من داخل منطقة الجزاء حولها بنزيما برأسية من داخل الست ياردات لكن الحارس تصدى لها ببراعة وردة فعل .
 
واصل ريال مدريد أفضليته في الشوط الثاني , حيث سدد مودريتش كرة قوية أرتطمت في المدافع ثم ذهبت الى كروس الذي سدد كرة لكن بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 59 ” , وبعدها أرسل أورييه كرة عرضية خطيرة لكن دون أي متابع من لاعبي توتنهام , ثم سدد كريستيانو كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 62 ” .
 
وبعدها تلاعب كريستيانو بدفاعات توتنهام قبل أن يسدد كرة رائعة أبعدها الحارس ثم شتتها الدفاع في الدقيقة ” 64 ” , أهدر توتنهام هدف محقق في الدقيقة ” 70 ” بعد كرة من لورينتي وصلت الى هاري كين الذي سدد كرة أبعدها نافاس الى ركنية منقذاً مرماه من هدف محقق , وبعدها أهدر أريكسن فرصة أخرى سانحة للتسجيل في الدقيقة ” 73 ” .
 
ثم أرتقى سانشيز لكرة عرضية حولها برأسية لكن بجوار القائم للحارس نافاس , وفي الدقيقة ” 75 ” خرج بنزيما ودخل بدلاً من إسينسيو من جانب ريال مدريد , وبعدها سدد إيسكو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس في الدقيقة ” 76 ” , وبعدها أجرى مدرب توتنهام تبديل أول بخروج اللاعب لورينتي ودخل داني روز في الدقيقة ” 79 ” .
 
واصل فريق ريال مدريد محاولاته على مرمى توتنهام ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الحارس لوريس في ظل الأنضباط التكتيكي للاعبي فريق توتنهام , وبعدها خرج اللاعب إيسكو ودخل بدلاً من فاسكيز في الدقيقة ” 86 ” , وبعدها خرج سيسوكو ودخل سون مين , سدد مارسيلو كرة قوية لكنها في الدفاع ثم الى ركنية , لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر