بشكتاش يقلب الطاولة على موناكو ويعزز موقعه في الصدارة


قلب فريق بشكتاش التركي تأخره الى فوز ثمين أمام نظيره فريق موناكو الفرنسي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” لويس الثاني ” بنتيجة 2-1 . وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .
 
وبعد هذا النتيجة بين الفريقين .. رفع فريق بشكتاش رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة السابعة , في حين تجمد رصيد فريق موناكو عند نقطة واحدة في المركز الرابع , ويأتي ثانياً لايبزيج 4 نقاط , بينما تجمد رصيد بورتو عند 3 نقاط .
 
وإستطاع فريق موناكو أن يسجل هدف اللقاء لأول عن طريق النجم الكولومبي ( راداميل فالكاو ) في الدقيقة ” 30 ” وذلك بعد كرة من ليمار الى فالكاو الذي رواغ لاعب بشكتاش قبل أن يسدد كرة في الشباك , ليتقدم موناكو بنتيجة 1-0 .
 
وفي الدقيقة ” 34 ” سجل فريق بشكتاش هدف التعادل عن طريق اللاعب ( جينك توسن ) , وذلك بعد كرة عرضية من ريكاردو كواريزما حولها توسن برأسية في الشباك بسهولة , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , إستطاع فريق بشكتاش أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( جينك توسن ) في الدقيقة ” 55 ” وذلك بعد كرة وصلت اليه داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة في الشباك , لينتهي اللقاء 2-1 لبشكتاش .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر